sihrbayan:
“لا تقذِفوا الناس بالحجارة حتى لو كانت أبوابكم من حديد ، فحجارة الظلم حين تعود إليكم تكون أقوى من الأبواب ومن الأقفال ومن الحديد..
”

sihrbayan:

لا تقذِفوا الناس بالحجارة حتى لو كانت أبوابكم من حديد ، فحجارة الظلم حين تعود إليكم تكون أقوى من الأبواب ومن الأقفال ومن الحديد..

nhlh-95:

image
image
image

‏“ ليتني كُنت شيئًا أنتمي فيه للسماء ،

‏طائرًا يُحلق أو ربما غيمه أو نجمة مثلًا “🌿.

nhla22:

image
image
image
image

‏" أنتِ كثيرة ، وأنا تَعِبتُ من الإمتنان . “

nhla22:

image
image
image
image
image
image

“صباح الخير عزيزي عديم الأصدقاء أما بعد ؛ رُبما الشعُور بالوحدة مؤذٍ لكنه أشدُ لطفًا من الخَيبة كُن قويًا”.

nhla22:

‏"أنا متعب

‏ظننت أنني بحاجة للنوم

‏لكن .. الأمر أكثر من ذلك"

nhla22:

image

لا أحتاج إلى لفت إنتباهك بين هذا الحشد من الملوّحين ، أعلم أنك تراني ، إنني واضح ، ولامع جدًا بالنسبة إليك .

By:Bador

ممكن تكتب عبارة ؛ يناعس الطرف ارحم حالاتي ؟ وعبارة الله لو بابي على بابك وآهالينا حبايب .فضلا وليس امراً وشكرا 🌹
Anonymous

xa93:

عفواً💙

image
image

nctmark:

wayv - let me love u

nhla22:

image
image
image
image
image
image
image
image
image

‏وعلى قولة طلال مدّاح وهو يستنجد: لأجل حربي مع نفسي، أبي لي سلاح، أبي لي ظلال منك.. أبيك إنتِ تعالي