لا تقذِفوا الناس بالحجارة حتى لو كانت أبوابكم من حديد ، فحجارة الظلم حين تعود إليكم تكون أقوى من الأبواب ومن الأقفال ومن الحديد..
“صباح الخير عزيزي عديم الأصدقاء أما بعد ؛ رُبما الشعُور بالوحدة مؤذٍ لكنه أشدُ لطفًا من الخَيبة كُن قويًا”.
لا أحتاج إلى لفت إنتباهك بين هذا الحشد من الملوّحين ، أعلم أنك تراني ، إنني واضح ، ولامع جدًا بالنسبة إليك .
By:Bador
ممكن تكتب عبارة ؛ يناعس الطرف ارحم حالاتي ؟ وعبارة الله لو بابي على بابك وآهالينا حبايب .فضلا وليس امراً وشكرا 🌹
xa93:
عفواً💙




























